قصتنا

    كانت بدايتنا في عام 2005م، حين عُقِدَت ورشة عمل حول الإصلاح الاقتصادي تحت رعاية سمو ولي عهد مملكة البحرين، حيث ركَّزت ورشة العمل هذه على تعزيز دور القطاع الخاص في النمو الاقتصادي المستقبلي في مملكة البحرين وبحضور ممثلين عن مختلف الوزارات والجهات الحكومية بالإضافة إلى ممثلين من القطاع الخاص، ومن هنا تمَّ إطلاق رؤية لِتُشكِّل بدورها الدعامة الأساسية للمرحلة المقبلة من مبادرة الإصلاح الاقتصادي الوطني.

    تواجدنا

    الاستثمارات حسب المنطقة الجغرافية

    62%

    الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

    30%

    أوروبا

    8%

    أمريكا الشمالية

    نهجنا الاستثماري

    نستمد قوتنا من قوة شركائنا.

    نسعى للحصول على شركاء يمتلكون سجلًّا حافلًا بالنجاحات والنمو، فِرق إدارة فاعلة، إمكانيات نمو قوية، ويشاركوننا قيمنا والتزامنا بأعلى مستويات الحوكمة والشفافية وأفضل الممارسات الدَّوْليَّة. هدفنا مساعدة الشركات على تحقيق أهدافها في النمو والتوسع من خلال الاستفادة من خبراتنا المتنوعة ضمن القطاعات المختلفة.

    بصفتنا مستثمر سيادي استراتيجي، تعمل ممتلكات نحو بناء شراكات طويلة الأجل. إن نظرتنا المستقبلية الثاقبة هي التي تسمح لنا بمواجهة تحديات الأعمال، الأسواق، والاقتصادات.

    أكثر من

    لدينا استثمارات في أكثر من 60 شركة تجارية محلية وعالمية
    نعمل في 14 بلدًا

    دولار أمريكي

    قيمة إجمالي الأصول

    نعمل على خَلق فرص العمل

    نوفر حوالي 14 ألف وظيفة مباشرة ضمن شركات مجموعتنا المحلية.

    في القطاع الصناعي
    في قطاع الطيران
    في قطاع الخدمات المالية
    في قطاع الأغذية والزراعة
    في قطاع العقارات والسياحة
    في قطاع الاتصالات

    الفعاليات القادمة

    متميزو العام 2018

    تفتخر ممتلكات بالاحتفال بموظفي مجموعتها المتميزين في البحرين، الذين يتجاوزون كل ما هو متوقع منهم ويقدمون المزيد في مجال عملهم وفي الحياة، هؤلاء هم الأبطال الذين يؤمنون بأنه إذا ما كان العمل يستحق القيام به فإنه يستحق أن نقوم به على أتم وجه.

    الوظائف

    نحن ننمو معًا.

    نعمل بصفتنا مؤسسة تقدر الإمكانات البشرية نحو بناء المواهب والخبرات ضمن فريق عمل متنوع يعمل في بيئة تتمتع بمبدأ تكافؤ الفرص.

    ابقوا
    على اطلاع

    على أحدث أخبارنا وفعالياتنا